كيف استطاعت مجموعة المجهولين “Anonymous” اغراق موقع justice.gov

الكاتب \ تصنيف عام \ يناير 20, 2012

اتخذت مجموعة المجهولين “Anonymous” طريقة مبتكرة حيث تعتمد على الشبكات الاجتماعية في اغراق موقع “justice.gov” و ايضاً مكتب التحقيقات الفدرالية FBI وذلك اثر الأعتراض على قرار ايقاف موقع مشاركة الملفات المشهور “MegaUpload”.

 

الفكرة:

نص جافا سكربت يتم تشغيلة عند زيارة المستخدم لرابط موضوع على موقع “pastehtml.com”. هذا الموقع يسمح بوضع كود HTML و Javascript مما يجلعه خطر. بمجرد دخول المستخدم على الرابط يتم تشغيل الكود تلقائيا و يقوم بعمل طلب لصور “img” بشكل سريع. هذا الرابط يتم تناقله من خلال مواقع الشبكات الإجتماعية خصوصاً تويتر و فيسبوك.

 

هذا جزء من الكود الذي يتم تشغيله عن زيارتك للصفحة و يلاحظ انه يحاول اغراق موقع “justice.gov”. لايقاف الكود يجب اغلاق الصفحة.

 

تحذير: استخدام هذا الكود النصي قد يعرضك للمسائلة القانونية. الكود النصي موضوع هنا لأغراض تعليمية، ولا يتحمل الموقع وصاحبة أي مسؤولية لاستخدامة لأي غرض، لذا جرى التنبية.

Warning: Using this code may be illegal. The code is posted here for educational purposes. The site and its owner holds no responsibility whatsoever for using this code in any way.

 

<script>
 
    </script>

وسوم: , , ,

لا يوجد تعليقات.

إكتب تعليقك