شكر لمدير قسم التنفيذ بفرع كهرباء شمال الرياض

الكاتب \ تصنيف عام \ يناير 30, 2012

 

من يومين كنت طرحت مشكلة حصلت لي بعد مراجعتي لقسم التنفيذ في فرع شركة الكهرباء بشمال الرياض. حيث حصل بيني وبين أحد موظفي الفرع نقاش حاد، وذلك اثر التأخر في تقديم الخدمة. لأسف لم يستقبلني الموظف بطريقة لائقة وبدلاً من الإعتذار على التأخر بادلني بعبارات احزنتني وحزت بقلبي. مما جعلني أقرر في زيارة الفرع مرة أخرى و مقابلة مدير قسم التنفيذ. قبل ذهاب كنت متخوف من عدم تقبل المدير لشكواي كما يحدث في أغلب الجهات الآخرى. لكن …..

 

التقيت اليوم بالمهندس تركي ابا حارث مدير قسم التنفيذ. دخلت عليه بمكتبه واستأذنته بالجلوس فبادلني بالإبتسامه وقال لي تفضل.  بعد ما شرحت له ما حصل. بكل رحابة صدر قال لي سأتولي هذا الآمر وساحرص انه لن يتكرر، وقال ان الشركة تعمل على اعطاء دورات تدريبيه للموظفين حتى يعدونهم لمقابلة الجمهور. وهو حريص على أن يتم استقبال وخدمة العملاء بكفائة.

 

هذه التدوينة ليست لاطراء ولكن للإشادة باسلوب المهندس والذي أتمنى لو كان الجميع يتحلى به في كل قطاع خاص أو حكومي. كنت جداً مستاء قبل دخولي لكن خرجت من مكتبه وأنا سعيد ومرتاح. وبالمناسبة أفهمني أن هناك ضغط وأن الخدمة ستأخذ وقت لكني سعيد بالطريقة التي استقبلني بها. وهذا ما آمله من جميع الموظفين الذين يقابلون الجمهور ويحتكون بهم.

 

شكرا لكم

وسوم:

لا يوجد تعليقات.

إكتب تعليقك